الخميس 13 يونيو 2024

قصة حقيقية

موقع كل الايام

قصة حقيقية
ترافيس هو قرد شمبانزي تبنته ساندرا هيرولد عندما كان صغيرا حيث علمته صاحبته كيفية فتح الأبواب وارتداء الملابس وسقي النباتات وتناول الطعام على المائدة وشرب العصير من كأس وتشغيل الكمبيوتر وتشغيل التلفزيون وتنظيف الأسنان وحتى أنه تعلم قيادة سيارة!!.
ولكن ذات يوم حصلت الفاجعة!! 
في عام 2009 جاءت كارلا صديقة ساندرا التي يعرفها القرد جيدا إلى المنزل لزيارتهم كالعاده وأثناء جلوسها التقطت لعبة القرد المفضلة وهي دمية دبدوب محشو بالصوف وهنا أصيب القرد بالجنون وقفز عليها ومزق شعرها و ضربها وعضها وقطع أنفها ويديها وشق وجهها ومزق عينيها وقرط بعض أصابعها عدا عن ټمزيق شفتيها وأنفها وأجزاء من الوجه 



مع محاولات صاحبته إيقافه 
بعدما قرر زوجي الاستقرار أخيرا في مصر بعد سفر للخليج دام لأكثر من خمسة وعشرين عاما كبر خلالها أبنائي وانسحب من أسفل قدمي بساط العمر والسنين دون أن أشعر ..
اكتشفت مؤخرا أن زوجي على علاقة بفتاة صغيرة السن بعدما فاجأتني قريبة لي بصوره له مع تلك الفتاة في احدى المقاهي كاد يغشى علي حينها لكن تمالكت نفسي وقررت مواجهته ربما هناك خطأ لكنه وبكل برود قال
نعم هي خطيبتي .
جلست مكاني غير مدركة لما يقصده أردف قائلا
هذا حقي أن أستمتع بمالي بعد كل سنين العمر في الغربة مع فتاة عشرينية مقبلة على الحياة .
قلت والدموع لم تفارقني
وأنا من انتظرتك عمرا بأكمله أصابني الشيب وأنت كالزائر لا أراك سوى شهر كل عامين أهذا هو العدل


قام حينها وهو يتهمني بالأنانية مقرا على إكمال خطوته للزواج منها .
تزوج بعدها وأهملني وأولادي تماما كأن لا وجود لنا بحياته ثم تفاجأنا بإرساله ورقة طلاقي ويبدو أن الفتاة سحرته تماما حتى أقدم على فعلة كهذه ! .
شعرت حينها أن الحياة توقفت بي وكدت أموت من القهر لكن تدخل أولادي وأصبحوا يصرون على اصطحابي للتنزه يوميا فاعتدت على تكوين الصداقات ثم اشتركت معهن في عمل خيري يأخذ معظم وقتي حتى برد قلبي وشفي من صډمته الكبرى .
خلال ذلك رآني أخ لصديقتي يكبرني بأربعة أعوام انشغل